الإسترالي دولار لا يزال يتداول بالترند الصاعد وتوقعات بمزيد من السيطرة للثيران


على الرغم من التقلبات السعرية التي حدثت خلال تداولات الأسبوع الماضي بسبب بيانات الفائدة والعديد ن البيانات الأخرى والقوية والتي ساعدت على تحرك الأسعار بقوة كبيرة , إلا أن زوج الإسترالي دولار لا يزال يتداول حتى اللحظة بالترند الصاعد , لتتجه التوقعات إلى إحتمالية أن يواجه الزوج مزيد من الإرتفاع خلال الفترة المقبلة مع تزايد سيطرة الثيران , وسوف نعرض لرؤيتنا على مختلف الفريمات للوقوف على مدى تغير الأسعار بالفترة المقبلة .

للحصول على توصياتنا المجانية إضغط هنا .

نظرة على النصف ساعة

بالنظر للشارت أدناه نجد أن الزوج يتداول داخل مستطيل لينحصر في إتجاه عرضي خلال تداولات الفترة الأخيرة , متداولا الآن عند مستويات 0.7670 , ومن المتوقع أن يستمر في الإرتفاع محاولا إختراق مستوى المقاومة التالي 0.7676 , وفي حال تمكن الزوج من إختراق هذه المستويات فسوف يستهدف مستوى المقاومة التالي 0.7720 .

نظرة على الساعة

أما الإطار الزمني الساعة فيوضح إستمرار الزوج في التداول تحت سيطرة الثيران , لتتجه التوقعات إلى إرتفاع الزوج خلال الفترة المقبلة مستهدفا لمزيد من الإرتفاع ولكن بشرط أن يتمكن من إختراق مستوى المقاومة 0.7676 , وبمجرد أن يتمكن من إختراق هذه المستويات والإغلاق أعلى منها فسوف يستهدف مستوى المقاومة التالي 0.7720 .

نظرة على الأربع ساعات

أما الإطار الزمني الأربع ساعات فيؤكد رؤيتنا على الفريم الزمني الأصغر ليتمكن من إختراق حد الترند الهابط محاولا الإستمرار في الإرتفاع خلال الفترة المقبلة , وفي حال سيطرت الدببة فقد يتجه لمستوى الدعم 0.7638 ليكتسب عزم الصعود محاولا العودة مرة أخرى نحو الأعلى .

نظرة على اليومي

أما الإطار الزمني اليومي فيشير إلى تداول الزوج بالترند الصاعد مع محاولات الإستمرار بالترند على المدى المتوسط , وفي حال لم يتمكن الزوج من الإرتفاع من هذه المستويات فقد يستمد عزم الصعود من حد الترند ليستهدف مزيد من الإرتفاع مرة أخرى .

احصل على توصياتنا المجانية من خلال البحث في جوجل ( مركز المستثمر العربي ) .

النقاط الرئيسية

R3 : 0.7774

R2 : 0.7720

R1 : 0.7676

0.7669 السعر الحالى .

S1 : 0.7638

S2 : 0.7591

S3 : 0.7531

هذا المقال مجرد تحليل فنى لرؤيتنا لإتجاه الزوج خلال الفترة المقبلة وليست توصيات إن لم يتفق هذا التحليل مع تحليلك فلا تتابعه .