نظرة شاملة على السوق مع بداية جديدة للتداول


اليوم يبدأ السوق في التداول من جديد بعد أسبوع مليئ بالبيانات الإقتصادية القوية والتي أثرت بقوة كبيرة على الأسعار , وسوف نعرض لرؤيتنا وتوقعاتنا للسوق خلال تداولات السوق الأسبوع الجاري على بعض الأزواج .

للحصول على توصياتنا المجانية إضغط هنا .

اليورو دولار EUR/USD

كما هو موضح بالشارت أدناه لزوج اليورو دولار فإنه تمكن من إختراق حد الترند الهابط ليتداول الآن عند مستويات 1.0735 , ومن المتوقع أن يستمر في الإرتفاع خلال الفترة المقبلة بشرط أن يتمكن من إختراق مستوى المقاومة 1.0771 .

ومن الواضح أن الزوج يستهدف مستويات صعودية جديدة خلال الفترة المقبلة بعد أن تمكن الزوج من إختراق حد الترند والإغلاق أعلى منه ليستهدف مستويات جديدة نحو الأعلى تبدأ بمستوى المقاومة 1.0847 ولكن يبقى شرط الصعود هو إختراق مستوى المقاومة 1.0771 خلال الأسبوع القادم .

الباوند دولار GBP/USD

أما الباوند دولار فلا يزال يتداول حتى اللحظة يتداول أسفل الترند الهابط مع إيجابيته الشديدة خلال تداولات الأسبوع الماضي ليتداول الآن عند مستويات 1.2395 ليستهدف الإغلاق أعلى مستوى المقاومة 1.02395 , وبمجرد الإغلاق أعلى هذه المستويات سوف يستهدف مستويات جديدة نحو الأعلى .

يذكر أن الباوند يعاني من مخاوف عديدة بشأن البريكسيت الذي بات قريبا , والذي من المتوقع أن يؤثر على الأسعار بالشكل الكبير خصوصا وأن بريطانيا قد تعاني إقتصاديا في حال خرجت من الإتحاد الأوروبي خلال الفترة المقبلة .

الذهب XAU/USD

أما الذهب فلم يتمكن من مواصلة الهبوط ليرتد من مستويات 1194 هبوطا من مستويات 1262 ليتداول الآن عند مستويات 1227 , ومن المتوقع أن يستمر الذهبفي الإيجابية خلال تداولات الأسبوع الجاري مستهدفا لمستوى المقاومة 1238 , وبمجرد الإغلاق أعلى هذه المستويات قد يواجه حد الترند الهابط الموضح بالشارت ليحاول إستهداف مستويات جديدة نحو الأعلى حال تمكن من إختراقه والإغلاق أعلى منه .

احصل على توصياتنا المجانية من خلال البحث في جوجل ( مركز المستثمر العربي ) .