من نحن


 

مركز المستثمر العربي لتعليم الفوركس واسواق المال

 

مركز المستثمر العربي للخدمات المالية في سوق الفوركس والبورصات العالمية والمحلية المختلفة, هو شركة تأسست على أيدي شباب وشابات من الوطن العربي المختصين في اسواق المال في الفترة التي كانت هنالك حاجة أساسية لمؤسسة ترافق المستثمر العربي.                                                                              

فمع التطور التكنولوجي والعولمة, أصبح بامكان الاشخاص من مختلف انحاء العالم الالتقاء في مكان واحد, وذلك من خلال النت وبالتالي اتيحت الامكانية لصناعة مشاريع من كافة المجالات عبر النت . والاستثمار بالاسواق المختلفة بمجرد الجلوس على كرسي في البيت.

لوحظ مشاكل أساسية تواجه المستثمر العربي الذي عانى من عدة حواجز كانت تعيق تقدمه وتحصيله للدخل الاضافي الذي يحلم به, من هذه الحواجز ما اضر نجاح المستثمر العربي في عالم كبير يحتاج رفيق ذو خبرة لاعانته وضمان نجاحه.

من هذه النقطة انطلق مركز المستثمر العربي, حيث انه قام بجمع طاقم من أصحاب الكفائات الذي درسوا في الوطن العربي او خارجه ليقدم باقة من الخدمات تتيح للمستثمر العربي الاستعانه بها لاستمراريته في اسواق الاستثمار العالمية والتقدم بهذه الاسواق بخطى ثابتة.

 

من بين العقبات الأسياسية التي تواجه المستثمر العربي:

1) مشكلة معلوماتية: العديد من المواقع تقدم أخبار اقتصادية بطريقة تخلو من الحرفية.

2) تحليلات سليمة: في مواقع الويب الاف التحليلات التي تتناقض مع بعضها احيانًا, ما يؤدي الى بلبلة المستثمر العربي.

3) تعليم اسس الاستثمار: للعديد من المستثمرين لا يعلمون اهمية التسلح بالتعليم السليم والأسس السليمة للتداول الناجح, وان عزموا على تعليم أسس التداول السليمة يجدوها اما ناقصة أو زائدة مما يؤدي الى الأساءة لتداولهم.

4) اختيار الشركة السليمة: العديد من شركات الوساطة المتنوعة تعرض على المستثمر خدماتها المختلفة ويبقى المستثمر تائه بين اختيار الشركة السليمة المرخصة والمناسبة له, وهذه احدى اهم العقبات التي تواجهه بالذات مع وجود بعض الشركات الوهمية.

 

الحلول التي يقدمها مركز المستثمر العربي:

بعد جمع طاقم مهني تم وضع قوانين صارمة لتقديم خدماتنا بمعايير عالية وجودة تامة, ينبع هذا من خلال مواكبة ومراقبة ناتجة عن تنظيم هرمي لأقسام الشركة وجسم مراقبة يملك اعلى الصلاحيات في الشركة, بالاضافة الى استطلاعات يقوم بها مركز المستثمر العربي بين المستثمرين لتحسين الأداء .

يستطيع المستثمر أن يجد في موقع مركز المستثمر العربي أخبار الأسواق وتحليلات فنية وأساسية وايضًا أدوات يحتاجها المتداول بالاضافة الى دورة شاملة ومبسطة لتعليم الفوركس واسواق المال، هي بمثابة ثمرة مركز المستثمر العربي وتأشيرة دخول المستثمر للأسواق.

رؤية مركز المستثمر العربي :

توضيح الصورة كاملة للمستثمر العربي وجعل الاستثمار وامكانية صنع دخل اضافي متاح للجميع.

 

رسالة مركز المستثمر العربي :

الارتقاء بالمستثمر العربي الى مستويات يكون فيها قادرًا على صنع دخل اضافي وتحسين أدائه في سوق الفوركس والأسواق المالية العالمية والمحلية المختلفة.

 

من أهم مزايا مركز المستثمر العربي :

* تقييم شركات الوساطة من خلال أداة كاشف الشركات لحث الزوار على تجنب شركات الوساطة الغير مرخصة.

* توفير خدمات اخبارية وتحليلية ذات جودة عالية للمساعدة وعدم التوقف عن تحسينها.

* تقديم باقة من المميزات الحصرية لعملائنا في شركات عالمية ومحلية قام مركز المستثمر العربي بجذبها لعقد شراكة معه.

* متابعة المستثمر في حساب تجريبي للتدريب والتجهيز.

* متابعة المستثمر في الحساب الحقيقي من قبل مختص لتقييم صفقاته.

* متابعة العميل من قبل مستشار اقتصادي في وقت الاستثمار الحقيقي.

* دورة تعليمية تحوي الركائز الثلاث للمستثمر الناجح.

* تحقيق شراكة حقيقية مع المستثمر تجعل المركز مستفيد من أن يكون المستثمر من الرابحين.