"بتكوين" تقود العملات الرقمية لتراجع جماعي

2018-05-14 عملات رقمية

هبطت عملة البتكوين الرقميه المشفره خلال التداولات اليوم الاثنين بعدما شهدت ارتفاع خلال عطلة نهاية الاسبوع اعلى من مستوى سعر 8.7 الف دولار امريكي قبل أن تقوم العمله بعملية عكس لاتجاها في وقت لاحق من التداولات يوم أمس الاحد وتفقد العمله الرقميه المشفره البيتكوين اكثر من اربعمائة دولار امريكي من قيمتها السوقيه لتقود جميع العملات الرقميه في السوق الى تراجعات جماعيه في مستوى سعر صرفها السوقي .

خلال التداولات الخاصه بها اليوم الاثنين فان عملة البيتكوين الرقميه المشفره قد شهدت انخفاض بنسبه وصلت الى 3.75 في المائه لتصل الى مستوى 8365 دولار امريكي وذلك في تمام الساعه السابعه وسبعة عشر دقيقه على توقيت جرينتش .

وشهدت عملة اثيريوم الانخفاض بنسبه بلغت نحو 4.50 في المائه لتصل الى مستوى سعري بلغ نحو 7.1 دولار امريكي .

فيما تراجعت عملة الريبل بنسبه بلغ نحو 4.20 في المائه لتصل الى مستوى اثنين وسبعين سنتاً وهبطت عملة بيتكوين كاش بنسبه بلغت نحو 6.90 في المائه لتصل الى مستوى سعر 1391 دولار أمريكي في السوق .

القيمه الاجماليه السوقيه للعملات الرقميه بلغت نحو ثلاثمائة وتسعة وثمانين مليار دولار امريكي بعدما شهدت هبوط في بداية العطله الخاصه بنهاية الاسبوع لتصل الى مستوى 366 مليار دولار امريكي قبل ان تشهد تجاوز مستوى 410 مليار دولار امريكي يوم امس الأحد خلال التداولات .

"بتكوين" تقود العملات الرقمية لتراجع جماعي

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.