أسعار الفضة تنخفض للجلسة الثالثة على التوالي مع استقرار مؤشر الدولار بالقرب من الأعلى له في قرابة عامين

2019-04-24 سلع

اسعار الفضة

العقود الآجلة لأسعار الفضة تذبذبت في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد استقرارها بالقرب من الأدنى لها في أربعة أشهر وسط ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي موضحاً استقراره بالقرب من الأعلى له في اثنان وعشرون شهراً وفقاً للعلاقة العكسية بينهما على أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الأربعاء من قبل الاقتصاد الصيني أكبر مستهلك للمعادن عالمياً ووسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد الأمريكي.

 

في تمام الساعة 4:57 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لأسعار الفضة تسليم 15 تموز/يوليو المقبل 0.17% لتتداول حالياً عند 14.84$ للأونصة مقارنة مع الافتتاحية عند 14.87$ للأونصة، وسط ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي 0.05% إلى مستويات 97.64 مقارنة بالافتتاحية عند 97.60.

 

هذا ويترقب المستثمرين حالياً من قبل الاقتصاد الصيني ثاني أكبر اقتصاد في العالم وثاني أكبر دولة صناعية بعد الولايات المتحدة للكشف عن قراءة المؤشرات القائدة لشهر آذار/مارس، ويأتي ذلك عقب ساعات من أفادت بنك الصين الشعبي (البنك المركزي الصيني) بأنه قد يقدم على وقف تخفيضات الاحتياطي الإلزامي للمصارف الصينية، موضحاً أن بيانات الربع الأول تدعم القيام بذلك الأمر وأنه سيعمل إعادة تقييم الظروف الاقتصادية.

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.