أسعار النفط العالمية تتراجع بعد ارتفاع المعروض لمستوي قياسي خلال أغسطس

2018-09-14 سلع

اسعار البرنت

شهدت اسعار النفط العالميه يوم امس الخميس في السوق الاوروبيه التراجع وذلك بفعل عمليات تصحيح للأسعار وجني ارباح في السوق الماليه حيث هبط خام نيمكس الامريكي من اعلى مستوى سعري له في نحو اسبوع كامل كما وهبط خام برنت من اعلى مستوى سعري له في نحو اربعة اشهر كامله .

ارتفاع المعروض النفطي يضغط على الاسعار بشكل كبير حيث ارتفاع المعروض في شهر اغسطس آب الماضي على حسب تقارير شهريه لوكالة الطاقه الدوليه وهو ما كان له الاثر الكبير على انخفاض سعر خام النفط في السوق الأوروبيه امس الخميس .

امس الخميس وفي تمام الساعه 09:05وذلك على توقيت جرينتش تراجع خام النفط الأمريكي إلى مستوي يبلغ 69.30 دولار امريكي للبرميل من مستوي سعر افتتاحي عند مستوى سعر يبلغ 70.22$،وسجل أعلى مستوي سعري له عند مستوى سعر يبلغ 70.26$ ،وأدنى مستوي سعري كان عند مستوى سعر يبلغ 69.05  دولار امريكي للبرميل .

هبط يوم امس خام مزيج برنت الى مستوى سعر يبلغ 79.00 دولار امريكي للبرميل من مستوى سعر افتتاحي يبلغ 79.64 دولار امريكي للبرميل .

كما سجل خام مزيج برنت اعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر يبلغ 79.69 دولار امريكي للبرميل وادنى مستوى سعري كان عند مستوى سعر يبلغ 79.64 دولار امريكي للبرميل .

 

اسعار النفط

اقرا ايضا

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.