أسعار النفط تتراجع لليوم الثاني على التوالي تحت ضغط مخاوف المعروض الأمريكي

2018-12-06 سلع

اسعار السلع

شهد سعر خام النفط العالمي في السوق الأوروبيه يوم أمس الأربعاء التراجع السعري لتواصل اسعار النفط خسائرها لثاني يوم لها على التوالي مع استمرار عمليات تصحيح الاسعار من أعلى مستوى مسجل في نحو اسبوعين كاملين وهو المسجل في الوقت السابق من تعاملات يوم الثلاثاء المنصرم .

التراجع السعري نتيجة الخوف الكبير من تزايد المعروض النفطي في الولايات المتحده الامريكيه بعد ارتفاع المخزونات من الخام التجاري الأمريكي وذلك حسب ما جاء في بيانات معهد البترول الامريكي اضف الى ذلك التنامي الكبير في الخوف حول تباطؤ النمو للإقتصاد العالمي وتأثيره سلبياً على مستوى الطلب على النفط في السوق .

يوم أمس الاربعاء وفي تمام الساعه 08:30على توقيت جرينتش تراجع خام النفط الأمريكي نيمكس إلى مستوي سعر يبلغ 52.25$ للبرميل من مستوي سعر افتتاحي عند مستوى يبلغ 52.56$،وسجل أعلى مستوي سعري له يم امس عند مستوى سعر يبلغ 52.86$ ،وأدنى مستوي سعر عند مستوى سعر يبلغ 52.14 $.

وفي سياق متصل فقد هبط خام مزيج برنت الى مستوى سعر يبلغ 60.95$ للبرميل من مستوي سعر افتتاحي يوم أمس الاربعاء عند مستوى سعر يبلغ 61.33$ ،وسجل أعلى مستوي سعري له عند مستوى سعر يبلغ 61.56$ ،وأدنى مستوي سعري مسجل كان عند مستوى يبلغ 60.79$.

 

 

أسعار النفط تتراجع لليوم الثاني على التوالي تحت ضغط مخاوف المعروض الأمريكي

 

 

 

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.