أسهم أوروبا ترتفع بقوة في التعاملات المبكرة

2018-10-31 اسواق

تداول العملات

الاسهم في اوروبا تشهد اليوم الاربعاء ارتفاع كبير في التعاملات الصباحيه مع الهدوء الكبير للمستثمرين بعد نتائج قويه للغايه من ستاندرد تشارترد وسانتندير ولوريال وسانوفي.

ارتفع مؤشر الأسهم في منطقة اليورو القيادي بنحو 1.7 في المائه وذلك في التعاملات الصباحيه المبكره اليوم الاربعاء وربح المؤشر ستوكس 600 في اوروبا واحد ونصف في المائه والمؤشر داكس في ألمانيا 1.4 في المائه .

وعلى الرغم من تلك المكاسب التي تم تحقيقها في التعاملات الصباحيه اليوم الاربعاء فان المؤشر ستوكس ستمائه يتجه الى تسجيل اسوء اداء له على مستوى شهري وذلك منذ يناير كانون الثاني من العام الفين وستة عشر من الميلاد حيث شهدت اسواق الاسهم العالميه معانه مع موجات هبوط كبيره ومفاجئه خلال الشهر الحالي .

وشهد سهم لوريـال الارتفاع بنحو 5.9 في المائه وفي السياق ذاته فقد زاد سهم شركة سانوفي في فرنسا بنحو 5.2 في المائه ، في حين سهم بنك سانتندير الزياده وذلك بنحو أربعة في المائه وكذلك سهم بنك ستاندرد تشارترد شهد الزياده بنحو 4.7 في المائه بعدما أعلن البنكان نتائج تعتبر جيده للغايه .

 

 

أسهم أوروبا ترتفع بقوة في التعاملات المبكرة

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.