ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت

2018-05-14 عملات رقمية

قام المواطن الالأماني رادوسلاف ألبرخت بعملية تأسيس لبنك على شبكة الانترنت يتم من خلالها السماح للعملاء بامكانية القيام بعملية تحويل القروض الى اي مكان حول العالم وذلك عن طريق استخدام عملة البيتكوين الرقميه المشفره والتي تعد الاشهر والأوسع نطاق وتداول على مستوى العالم .

وتقوم منصة بيتبوند باستخدام العملات الافتراضيه مثل عملة البيتكوين الرقميه لعملية تفادي نظام شبكة المعاملات الماليه سويفت لنقل القروض وذلك حول العالم بطريقه سريعه وبكلفه بسيطه .

التحولات الماليه التقليديه تعتبر تحويلات ماليه مكلفه بشكل نسبي وذلك بسبب الرسوم الماليه لسعر الصرف الخاص بالعمله ومن الممكن ان تقوم باستغراق ايام متعدده ولكن مع بيتبوند تعمل المدفوعات بشكل سريع ومستقل عن المكان الذي يتواجد به العملاء حيث تتم التحويلات عبر شبكة الانترنت بسرعه كبيره وفائقه وبتكلفه منخفضه الى حد كبير .

الخدمه التي يقوم بتقديمها ألبرخت بين العملات منذ انطلاق شركته في العام الفين وثلاثة عشر من الميلاد ويقوم بالعمل في مكتبه حوالي اربعة وعشرين موظفاً من اثنى عشر دوله تدير قورض مائة عميل وتصل قيمتها الى نحو المليون دولار خلال الشهر .

حيث صرح ألبرخت ان غالبية العملاء هم عملاء من اصحاب المشروعات الصغيره أو العاملين بالقطعه وتبلغ القروض المتداوله حوالي خمسين الف دولار وتعتبر صغيره نسبيا.

ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.