أمريكا تسعى لإدراج بند يمنع التلاعب في العملات في اتفاقيات التجارة المستقبلية

2018-10-15 اسواق

اسعار العملات

وزير الخزانه في حكومة الولايات المتحده الامريكيه ستيفن منوتشين يصرح بان حكومة بلاده تريد وبقوه ادراج بند بمقتضاه يتم منع التلاعب في العملات في الاتفاقيات التجاريه التي تعقد في المستقبل بما في ذلك الاتفاقيات التي تعقد مع اليابان وذلك تماشياً مع بند العمله في الاتفاقيات الجديده حيث يتم تعديل اتفاقية التجاره الحركه لأمريكا الشماليه نافتا على حد ما ذكره وزير الخزانه في حكومة الولايات المتحده الامريكيه .

تلك التعليقات اثارت قلق بالغ في الحكومه اليابانيه حيث نشرت وسائل اعلام يابانيه في صدر صفحاتها تساؤلات عما اذا كان ذلك سيعطي الولايات المتحده الامريكه الحق في اضفاء صفة التلاعب على العمله وذلك على اي تدخلات مستقبليه في سوق العملات من جانب اليابان وذلك لإحتواء ارتفاعات حاده في قيمة الين الياباني .

السوق الماليه تنظر على الأغلب للين الياباني على انه ملاذ آمن او استثمار بديل وهو ما يجذب اليه تدفقات نقديه خلال وقت الاضطراب الاقتصادي في السوق وبما يمكن ان يؤدي ذلك الى زيادة قيمة الين الياباني على المدى القصير .

وصرح وزير الخزانه الامريكي في الاجتماع السنوي الخاص بصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في بالي باندونسيا بان الولايات المتحده الامريكيه ترى البند المتعلق بالعملات في اتفاقية المكسيك والولايات المتحده الامريكيه وكند (يو.إس.إم.سي.إيه) كنموذج يجب ان يحتذى به في الصففات التجارية في المستقبل القريب حتى يتم منع الشركاء التجاريين من التلاعب في اسعار العملات.

 

 

أمريكا تسعى لإدراج بند يمنع التلاعب في العملات في اتفاقيات التجارة المستقبلية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.