أوروبا على أشدها وسط تقلبات الأوضاع السياسية

2017-05-30 فوركس

انخفضت الأسهم الأوروبية لليوم الرابع على التوالي يوم الثلاثاء وكان اليورو يكافح لتجنب مصير مماثل، كما أن احتمال الانتخابات الإيطالية في وقت مبكر والنضالات الجارية في اليونان عززت مقياس درجة الحرارة السياسية مرة أخرى .

كما تعرضت البنوك في المنطقة لضغوط، حيث خفضت دويتشه بنك القطاع إلى "نقص الوزن" ، في حين انتعش الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه الإسترليني بعد أن أثاره مؤخرا إشارات تشير إلى أن الانتخابات البريطانية في الأسبوع المقبل ستكون أقرب مما كان متوقعا في الأصل .

وقد ساعد انخفاض قراءات التضخم من اسبانيا وألمانيا، وكذلك التزام رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي على التحفيز المستمر في خطاب يوم الاثنين ، على إبقاء اليورو ضعيفا عند 1.116 دولار .

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.