إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تعلن زيادة مخزونات النفط في الأسبوع الماضي

2019-02-08 سلع

 

تداول السلع

 

 

 

ادارة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه تعلن ان مخزونات خام النفط في الولايات المتحده ارتفعت بنحو مليون وثلاثمائة الف برميل خلال الاسبوع المنصرم واشارت التوقعات من قبل المحللين في السوق الى زياده بنحو ثلاثة ملايين وسبعمائة الف برميل من خام النفط.

اضف الى ذلك كشف تقرير وكالة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه الارتفاع لمخزنات البنزين في الولايات المتحده بنحو نصف مليون برميل الى مستوى يبلغ مائتان وسبعة وخمسين مليون وتسعمائة الف برميل في الاسبوع المنقضي في الاول من شهر شباط فبراير الحالي .

اجمالي مخزونات خام النفط في الولايات المتحده الامركيه في الوقت الحالي تقدر بنحو 447.2 مليون برمل وذلك مقارنه مع مستوى 420.3 مليون برميل من خام النفط في نفس الفتره في العام الفين وثمانية عـشر من الميلاد .

وفيما يخص مخزونات نواتج التقطيرفقد تراجعت في الولايات المتحده الامريكيه الى مستوى مليونين وثلاثمائة الف برميل الى مستوى يبلغ 139 مليون برميل مقارنه مع مستوى يبلغ 141.8 مليون برميل في نفس الفتره من العام المنصرم .

 

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.