ارتفاع أسعار المنتجين فى الولايات المتحدة أقل من التوقعات

2019-03-15 اسواق

ارتفاع أسعار المنتجين فى الولايات المتحدة أقل من التوقعات

 

الاقتصاد الأمريكي يصدر المؤشر الخاص بأسعار المنتجين عن شهر فبراير شباط الماضي مرتفع بنحو 0.1 في المائه شهريا .

يأتي ذلك أقل من المتوقع حيث كانت تشير التوقعات الى الارتفا بنحو 0.2 في المائه  وذلك يعد أفضل من القراءة السابقة بانخفاض مقدر بنحو 0.1  في المائه .

وفي ذات السياق صدر مؤشر خاصه باسعار المنتجين فيما عدا الغذاء والوقود لذات الشهر حيث كان مرتفع بنحو يبلغ 0.1 في المائه .

جاء ذلك أقل مما كان متوقع حيث كانت تشير التوقعات الى ارتفاع بنحو 0.2 في المائه ويأتي ذلك  أقل من القراءة المنصرمه التي سجلت ارتفاع بنحو 0.3 في المائه .

 

 

 

ارتفاع أسعار المنتجين فى الولايات المتحدة أقل من التوقعات

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.