ارتفاع البيتكوين لتتعدى حاجز 16000 دولار

قسم التحرير 2017-12-12 عملات رقمية

تصل عملة البيتكوين اليوم لتقارب مستوى 16000 دولار و يأتي هذا في الوقت الذي يتم فيه تداول عقود بيتكوين الآجلة ببورصة شيكاغو , و قد ذكر عضو مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي و محافظ البنك المركزي النمساوي افالد نوفوتني انه يتم العمل لتنظيم عملة البيتكوين الافتراضية خوفا من مخاطر استخدامها لغسيل الأموال و قال انه من المهم عمل قواعد منظمة للتعامل مع العملات الافتراضية .

و ذكر نوفوتني انه لابد ان تخضع المعاملات الكبيرة من بيتكوين لضوابط صارمة على غسيل الأموال , حيث ان صغار المقرضين تخضع لتلك الضوابط , حيث ان عدم وجود بيانات مشددة تؤدي الى جذب شركات بيع بيتكوين للحصول على ترخيص عمل بالنمسا .  

ارتفاع البيتكوين

اقرا ايضا

reda neamy منذ سنة
البتكوين الان يتداول عند سعر 16360
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.