ارتفاع العقود الآجلة لأسعار الذهب للجلسة الثالثة على التوالي متغاضية عن الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار الأمريكي

2018-08-09 سلع

تداول الذهب

المعدن الاصفر النفيس الذهب يشهد اليوم الارتفاع خلال جلسة تداوله في اسيا متغاضي عن ارتفاع مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي والذي ارتفاع لثلاثة جلسات ووفق العلاقه العكسيه التي تربط فيما بينهم والسوق على اعتاب بيانات وتطورات اقتصاديه هامه عن اقتصاد الصين اكبر مستهلك عالمي للمعادن وعلى اعتاب بيانات اقتصاديه مرتقبه وهامه اليوم الخميس عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه اكبر اقتصاد في العالم .

اليوم الخميس وفي تمام الساعه 05:29 في الصباح عى توقيت جرينتش ارتفعت عقود المعدن الاصفر النفيس الذهب الآجله تسليم الخامس عشر من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل بنحو 0.11% ليتم تداولها في الوقت الراهن عند مستوى سعر 1,222.30$ للأونصة او الاوقيه مقارنة مع مستوى سعر افتتاحي اليوم عند مستوى سعر يبلغ 1,221.00$ للأونصة او الأوقيه .

ارتفع مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبة بلغت نحو 0.06% إلى مستوى يبلغ 95.15 مقارنة مع مستوى سعر افتتاحي اليوم عند مستوى يبلغ 95.09.

السوق تابعت عن ثاني اكبر اقتصاد في العالم وهو الاقتصاد الصيني صدور قراءة مؤشر اسعار المستهلكين السنويه و التي شهدت التسارع في وتيرة النمو الى 2.1 في المائه مقابل 1.9 في المائه في القراءه السنويه لشهر يونيو حزيران المنصرم .

 

تداول الذهب

اقرا ايضا