ارتفاع طفيف في أسعار النفط الخام مع التفاؤل بشأن القمة الأمريكية الكورية الشمالية

2018-06-12 سلع

شهد سعر النفط الخام اليوم خلال التداولات الثلاثاء الارتفاع بصوره طفيفه للغايه وفي ظل حاله من حالات التفاؤل في السوق بشأن القمه التاريخيه بين الولايات المتحده الامريكيه وكوريا الشماليه وهو امر زاد بصوره كبيره من الطلب على النفط الخام في السوق .
 
يتم حالياً تداول عقود النفط الخام الامريكي الآجل عند مستوى سعر 66.14 دولار امريكي للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر 66.28 دولار امريكي للبرميل بينما قد افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر 66.06 دولار امريكي للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى سعري له عند مستوى سعر 66.01 دولار للبرميل. 
 
تحركات خام النفط تعتبر ضعيفه للغايه وذلك بسبب ان المستثمرين ينتظرون اجتماع منظمة أوبك القادمه في الثاني والعشرين من شهر يونيو حزيران الجاري وذلك قبل ان يتخذ المستثمرين قرار بشأن اتخاذ مراكز ماليه جديده .
 
النفط يجد الدعم الكبير من طلب الولايات المتحده الامريكيه ومن الطلب الآسيوي الى جانب التخفيضات في الانتاج التي تقودها أوبك وهى منظمة البلدان المصدره للنفط لكن المحللين يرون ان سوق النفط مدفوعه بسبب الاحداث السياسيه الجاريه حالياً .
 
وفي خلال فصل الصيف يتزايد الطلب على النفط الخام من قبل الولايات المتحده الامريكيه الى جانب ارتفاع الطلب بصوره كبيره من قبل آسيا وهو أمر يؤدي الى استمرار التحركات العرضيه والتذبذب في سعر خام النفط في السوق .

ارتفاع طفيف في أسعار النفط الخام مع التفاؤل بشأن القمة الأمريكية الكورية الشمالية

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.