ارتفاع محدود في تداولات الفضة مع بقاء التذبذب هو المسيطر

2018-04-16 سلع

شهد سعر معدن الفضه خلال التداولات اليوم الاثنين ارتفاع محدود للغايه بعدما شهد الأسبوع الماضي ارتفاعها والتذبذب في سعر معدن الفضه مستمر على المدى المتوسط وذلك يعزو الى عدم وضوح الرؤيه في السوق .

الفضه تحاول الارتفاع اليوم الاثنين مع ظهور بودار للإستقرار في ازمة سوريا بعد توقف للهجمات من قبل الولايات المتحده الامريكي على المواقع العسكريه السوريه وهو امر حد من المخاوف من رد فعل من قبل روسيا مع التوقع بان تقوم الولايات المتحده الامريكيه باقرار عقوبات اقتصاديه جديده على روسيا في القريب العاجل .

كانت مؤشرات الاسهم اليوم قد شهدت التأرجح الكبير اض الى ذلك انخفاض سعر النفط الخام في السوق وهو ما أدى بالتبعيه الى اللجوء لمعدن الفضه وشراؤه على اعتباره استثمار بديل وملاذ آمن امام التجار والمتعاملين في السوق في الوقت الحالي .

كان سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي قد شهد التوقف عن الهبوط خلال الجلسه اليوم بعد انخفاض سجله امام العملات الرئيسيه الكبرى خلال الاسبوع الماضي .

يتم حالياً تداول الفضه عند مستوى سعر 16.66 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه بعدما سجل معدن الفضه اعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر 16.68 دولار امريكي للأوقيه وكانت الفضه قد افتتحت الجلسه اليوم عند مستوى سعر 16.62 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه وسجلت ادنى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر 16.55 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه .

ارتفاع محدود في تداولات الفضة مع بقاء التذبذب هو المسيطر

اقرا ايضا