استقرار الجنيه الإسترليني واليورو ترقبا لقرارات البنوك المركزية فى بريطانيا وأوروبا

2018-09-14 فوركس

اسعار العملات

العمله البريطانيه الجنيه الاسترليني تستقر يوم امس الخميس بالسوق الاوروبيه مقابل سله من العملات الرئيسيه الكبرى وذلك ضمن نطاق محدود من التعاملات مقابل سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي مع العزوف الكبير من المستثمرين عن بناء مراكز جديده لهم .

 الترقب لقرارات البنك المركزي البريطاني وذلك في ختام اجتماعه الدوري عن السياسه النقديه وكذلك استقر سعر صرف العمله الموحده الاوروبيه اليورو امام سعر صرف العمله الأمريكيه الدولار الأمريكي قبل صدور قرار الفائده الأوروبيه وكذلك تصريحات محافظ البنك المركزي الاوروبي ماريو دراغي.

بلغ سعر صرف الجنيه الاسترليني يوم امس الخميس مقابل سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي وذلك في تمام الساعه السابعة وعشرة دقائق على توقيت جرينتش مستوى سعر يبلغ 1.3040$ .

مستوى السعر الافتتاحي يوم امس الخميس كان عند مستوى سعر يبلغ 1.3042$ ،وسجل أعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر 1.3053 دولار امريكي وأدنى سعر كان عند مستوى سعر يبلغ 1.3026 دولار امريكي .

كانت العمله الامريكيه الدولار الامريكي قد تراجعت يوم الاربعاء الماضي لأدنى مستوى سعري لها في نحو اسبوعين كاملين مقابل سله من العملات الرئيسيه الكبرى بعد بيانات ضعيفه من قبل الولايات المتحده الأمريكيه التي اظهرت ان هناك انكماش لأٍعار المستهلكين في شهر اغسطس آب الماضي على نحو غير متوقع على الاطلاق وللمره الاولى في العام الفين وثمانية عشر من الميلاد .

السوق الماليه تعاني من تباطؤ مستويات الطلب على العملة الامريكيه كأفضل استثمار بديل مع انحسار المخاوف بشأن التفاقم في الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة الامريكيه وبين الصين .

 

اسعار العملات

 

 

 

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.