استمرار التذبذب في مستويات اليورو قبل البيانات الأمريكية

2018-04-16 فوركس

شهد سعر العمله الاوروبيه الموحده اليورو الارتفاع خلال التداولات اليوم الاثنين وسط التذبذ الكبير للعمله الاوروبيه الموحده اليورو حيث كان الارتفاع طفيف للغايه وذلك ياتي قبيل صدور بيانات عن اقتصاد الولايات المتحده الأمريكيه خاصه بعد اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الامريكي الاسبوع الماضي .

كان محضر الاجتماع الخاصه بالاحتياطي الفيدرالي الامريكي قد شهد موافقة الاعضاء على الاستمراريه في السياسه الحاليه للبنك وهو رفع تدريجي لسعر الفائده مع التوسع في سياسته النقديه مع المراقبه للبيانات الاقتصاديه عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه .

كان المحضر الخاصه باجتماع البنك المركزي الأوروبي والذي تم عقده الشهر المنصرم قد اظهر الموافقة من الاعضاء على استمرار السياسه النقديه الحاليه وسياسه دعم الاقتصاد في ظل عدم وجود مؤشرات على استمرارية تعافي مستويات التضخم في منطقة اليورو .

كان البنك المركزي الاوروبي قد حظر من التداعيات الخاصه بالحرب التجاريه على معدلات النمو الخاصه بالاقتصاد في منطقة اليورو اضف الى ذلك مستويات سعر صرف العمله الاوروبيه الموحده الحاليه تستدعي الانتباه الكامل كونها تحول وبشكل كبير عن  التعافي في التضخم والوصول الى الهدف المستهدف للبك المركزي الاوروبي .

يتم حالياً تداول سعر صرف الدولار الامريكي مقابل اليورو عند مستوى سعر صرف 1.2337 دولار امريكي بعدما سجل اعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر 1.2342 دولار امريكي وادنى مستوى سعري له كان عند مستوى سعر صرف1.2322 وكانت العمله الاوروبيه الموحده قد افتتحت التداولات اليوم الاثنين عند مستوى سعر صرف 1.2330 دولار امريكي .

استمرار التذبذب في مستويات اليورو قبل البيانات الأمريكية