استمرار الصعود الكبير لعملة البيتكوين لتتخطى 15000 دولار

قسم التحرير 2017-12-08 عملات رقمية

للمرة الأولى منذ ظهور عملة البيتكوين تحقق مثل هذا الارتفاع الصاروخي , حيث تزايدت و تجاوزت عملة البيتكوين حاجز 15000 دولار و ذلك بعد تحقيقها ارتفاعا كبيرا في أسبوع فقط و ذلك حسب ما ذكرته وكالة فرانس براس .

و قد ارتفعت عملة البيتكوين و وصلت الى 1507.02 دولار بحلول الساعة 10:05 بتوقيت غرينتش , ثم تراجعت و استقرت عند 15000 دولار حسب ما ذكرته وكالة بلومبرغ .

و من المعلوم ان عملة البيتكوين من العملات الرقمية التي كان أول ظهور لها عام  2009  و تمتلك تلك العملة العديد من المزايا التي تجعل المزيد من الناس يتهافتون عليها منها السرية كما انه لا يتحكم بها أي بنك , أيضا لا يحكمها مكان او موقع , و قد واجهت عملة البيتكوين زيادة كبيرة منذ او ل ظهور لها .

و قد حذر مسئولو البنوك المركزية من خطر عدم توقع تحركات عملة البيتكوين و أنها قد تسبب حدوث فقاعة خطيرة .

تصاعد البيتكوين

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.