استمرار نمو و تزايد ارباح البيتكوين و العملات الرقمية الاخرى

قسم التحرير 2017-12-15 عملات رقمية

سبب سيطرة العملة الرقمية البيتكوين اكبر جنون في الأسواق المالية العالمية عام 2017 , حيث لم يعد هناك اهتمام بالأصول المالية التقليدية مثل السلع الآجلة و الأسهم .

و في يونيو بلغت قيمة العملات المشفرة السوقية قيمة كبيرة بسبب تجاوز الصناعة 100 مليار دولار  و التي تحدث لأول مرة و بعد ذلك ارتفعت هذه القيمة بنحو 500% لتصل الى 510 مليار دولار , و تحظى عملة البيتكوين بنصيب الأسد من الاهتمام حيث أصبحت البيتكوين أكثر عملة شعبية على مستوى العالم و قد بدأ التداول بها عام 2017 عند 966.60 دولار قبل ان تصل الى أقصى مستوى لها و الذي بلغ 17500في 12 ديسمبر أي بمعدل زيادة سنوية مقدارها 1600% .

أيضا هناك المزيد من العملات الرقمية الأخرى بخلاف البيتكوين و التي حققت أيضا ارتفاعا ملحوظا هذا العام مثل الاثيريوم و الليتكوين و الريبل و النيم و داش و يوتا .

و قد منحت المكاسب الضخمة التي حققتها عملة البيتكوين مشروعية لها و لكن يظل هناك تخوف كبير من حدوث فقاعة خطرة .

بيتكوين

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.