الإسترليني يتعافي بعد بيانات إقتصادية هامة

2017-05-31 فوركس

انتعشت الجنيه الاسترليني من انخفاض بنسبة نصف بالمئة خلال تداولات اليوم الاربعاء بعد أن أظهر استطلاع للرأى أن حزب المحافظين الحاكم في البلاد مازال في المقدمة متجاوزا التوقعات السابقة للبرلمان المعلق فى الإنتخابات الأسبوع القادم .

وكان الجنيه الإسترليني أقل بنسبة 0.2 في المائة في اليوم عند 1.2836 دولار مرتفعا من أدنى مستوى له حيث كان يتداول عند مستويات 1.2770 دولار في تداولات صباح اليوم .

وقد تراجع الجنيه الاسترليني بما يقرب من نصف مكاسبه البالغة 4 في المائة منذ بداية مايو ، وهو ما دعا إلى الانتخابات وتضييق قياديتها في إستطلاعات الرأي التي كانت تتركز على توقعات المستثمرين بفوز ساحق على المحافظين ، وهو ما عزز تعزيز مفاوضات ماي بريكسيت .

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.