الايثريوم قد يتخلي عن حاجز 100$ للمرة الأولى فى 2019

2019-02-07 عملات رقمية

 

تداول عملات رقمية

 

 

 

سعر العمله الرقميه الايثريوم يشهد يوم امس الاربعاء الانخفاض باكثر من اربعه في المائه في التعاملات الفوريه لتسجل ادنى مستوى لها في نحو سبعة اسابيع وفي طريقها للتخلي عن التداول اعلى حاجز مستوى سعر مائة دولار امريكي للمره الأولى في العام الفين وتسعة عشر من الميلاد مع هبوط لغالبية اسعار العملات الرقميه الكبرى في السوق بعد تجدد كبير لعمليات البيع المفتوحه في السوق الرقميه .

في بورصة بتستامب يوم امس الاربعاء وفي تمام الساعه 12:55 على توقت جرينتش شهدت العمله الرقميه الايثريوم التداول حول مستوى سعر يبلغ 101.70 دولار امريكي بانخفاض قدره 4.31 دولار امريكي بنسبة بلغت نحو 4.1 في المائه .

سعر الافتتاحي للعمله الرقميه الايثريوم يوم امس الاربعاء كان عند مستوى سعر يبلغ 106.01 دولار امريكي ،وسجلت أعلى مستوي سعري لها عند مستوى سعر يبلغ 106.42 دولار امريكي ،وأدنى مستوى سعر يبلغ 100.00 دولار امريكي وهو الأدنى منذ الثامن عشر من شهر ديسمبر كانون الأول المنصرم .

عمليات بيع مفتوحه متجدده في السوق الرقميه في الوقت الحالي في ظل خوف كبير يسيطر على المستثمرين نحو تشديد الاجراءات التنظيميه وكذلك ضعف انظمة الحمايه وسهوله ان يتم التلاعب في الاسعار في السوق .

 

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.