البتكوين يرتفع لليوم الثاني على التوالي محاولا تجاوز 6,400 دولار

2018-09-14 عملات رقمية

اسعار البيتكوين

العمله الرقميه الاشهر والاوسع نطاق وتداول على مستوى جميع العملات الرقميه والأعلى قيمه سوقيه البيتكوين تشهد يوم امس الارتفاع بالتعاملات الفوريه لتواصل الصعود لثاني يوم لها على التوالي حيث  تحاول تجاوز مستوى 6.400 دولار امريكي لتأكد بذلك استمرارية موجه من التعافي من ادنى مستوى سعري في نحو ثلاثة اسابيع ويأتي ذلك في ظل التوقف لعمليات البيع المفتوحه ووسط تطورات جديده بالسوق الرقميه بصفه عامه .

امس الخميس وفي بورصة بتستامب وفي تمام الساعه 08:20 على توقيت جرينتش تداولت العملة الرقمية البتكوين حول مستوى سعري يبلغ 6,395$ بارتفاع مقدره بنحو 69$ اي بحوالي 1.1 في المائه .

سعر افتتاح العمله الرقميه البيتكوين يوم أمس الخميس كان عند مستوى سعر يبلغ 6,326$،وسجلت أعلى مستوي سعري لها يوم امس الخميس عند مستوى سعر يبلغ 6,432$ ، و أدنى مستوى سعري مسجل يوم امس كان عند مستوى سعر يبلغ 6,324$.

العمله الرقميه البيتكوين شهد يوم الاربعاء الماضي ارتفاع بنحو 0.8 في المائه في ثالث مكسب لها في نحو اربعة ايام كامله ضمن عمليات تعافي من ادنى مستوى سعري في ثلاثة اسابيع عند مستوى 6.094 دولا امريكي لكل وحدة بيتكوين .

القيمه السوقيه للعملات الرقميه يوم امس الخميس ارتفعت باكثر من اربعة مليارات دولار امريكي الى اجمالي 195 مليار دولار امريكي وسجلت يوم امس مستوى يبلغ 186 مليار دولار امريكي والذي يعد الادنى منذ الثاني من شهر تشرين الثاني نوفمبر من العام الفين وسبعة عشر من الميلاد .

 

اسعار العملات الرقمية

اقرا ايضا

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.