البتكوين يستأنف خسائره بفعل ضعف الطلب الاستثماري وصعوبة تجاوز 3,500دولار

2018-12-14 عملات رقمية

تداول العملات المشفرة

العمله الرقميه الالكترونيه البتكوين تشهد يوم أمس الخميس التراجع السعري في التعاملات الفوريه في بورصة بتستامب حيث استمرت خسائرها والتي كانت توقفت يوم الأربعاء المنصرم بشكل مؤقت والعمله الرقميه الاشهر في سوق العملات الرقميه البتكوين بصدد ثالث خساره لها في نحو اربعة ايام كامله وذلك يعزو الى ضعف كبير في الطلب الإستثماري على العمله الرقميه البتكوين وعلى العملات الرقميه بصفه عامه اضف الى ذلك الصعوبه الكبيره في تجاوز مستوى السعر لمستوى ثلاثة الاف وخمسمائة دولار امريكي لكل وحدة بتكوين .

يوم أمس الخميس وفي تمام الساعه 09:05 على توقيت جرينتش في بورصة بتستامب شهدت العمله الرقميه البتكوين التدول حول مستوى سعر يبلغ 3,380$ بانخفاض وقدره خمسين دولاراً أمريكياً أو بأكثر من 1.4%.

مستوى السعر الافتتاحي لعملة البتكوين يوم أمس الخميس كان عند مستوى سعر يبلغ 3,430$،وسجلت أعلى مستوي سعري لها عند مستوى سعر يبلغ 3,441$ ، و أدنى مستوى سعر مسجل كان عند مستوى سعر يبلغ 3,334 دولار امريكي .

القيمه السوقيه للعملات الرقميه تشهد يوم امس الخميس الانخفاض بنحو ثلاثة مليارات دولار امريكي الى اجمالي يبلغ 108 مليار دولار أمريكي مع نزول لغالبية العملات الرقميه الكبرى في السوق .

 

 

البتكوين يستأنف خسائره بفعل ضعف الطلب الاستثماري وصعوبة تجاوز 3,500$

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.