البتكوين يعمق خسائره لأدنى مستوى فى 4 أسابيع مع استمرار عمليات البيع بالسوق الرقمية

2018-05-18 عملات رقمية

شهدت عملة البيتكوين الرقميه المشفره الاشهر والاوسع نطاق وتداول على مستوى العالم التراجع خلال التعاملات الفوريه يوم الجمعه حيث تم تعميق الخسائر الخاصه بها لخامس يوم لها على التوالي حيث سجلت العمله ادنى مستوى سعري لها في نحو اربعة اسابيع كامله .

وفي خلال التداول لعملة البيتكوين الرقميه الشهريه في بورصة بتستامب وفي تمام الساعه السابعه وخمسة عشر دقيقه على توقيت جرينتش تداولت عملة البيتكوين الرقميه عند مستوى سعري بلغ نحو 8010 دولار امريكي منخفضه بنحو 48 دولار امريكي وبنسبة انخفاض بلغت نحو 0.6 في المائه حيث كان سعرها الافتتاحي بلغ نحو 8058 دولار امريكي وسجلت اعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 8104 دولار امريكي وادنى مستوى سعري لها كان عند مستوى سعر 7927 دولار امريكي وهو الادنى منذ الثامن عشر من شهر نيسان ابريل المنصرم .

وقد فقدت عملة  البتكوين أكبر عملة رقمية بالعالم  يوم الخميس امس نحو 3.4  في المائه من قيمتها السوقيه وذلك في رابع خساره يوميه للعمله على التوالي مع استمرار الطلب الاستثماري الضعيف على الاصول الرقميه وجاء ضعف الطلب متزامن مع خروج سيوله ماليه من سوق العملات الرقميه .

على مستوى الاسبعو الجاري فقد فقدت عملة البيتكوين الاعلى قيمه وشهره على مستىو العالم نحو 7.9 في المائه من قيمته السوقيه وفي طريقها الى ثاني اكبر خساره على مستوى اسبوع على التوالي خاصه بعد قرار شركة مايكروسوفت الحظر للإعلانات ذات الصله بصناعة التشفير الخاصه بالعملات الرقميه عبر محرك البحث Bing.

كانت القيمه السوقيه الاجماليه للعملات الرقميه يوم الجعه الماضيه قد شهدت انخفاض بنحو احد عشر مليار دولار امريكي الى اجمالي بلغ نحو 361 مليار دولار امريكي والذي يعد ادنى مستوى منذ العشرين من شهر ابريل نيسان الماضي حيث فقد القيمه على مدار الاسبوع حوالي خمسين مليار دولار امريكي .

 

البتكوين يعمق خسائره لأدنى مستوى فى 4 أسابيع مع استمرار عمليات البيع بالسوق الرقمية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.