البنك المركزي الكندي يثبت الفائدة وسط تكهنات بتباطؤ نمو الاقتصاد هذا العام

2019-03-08 اسواق

 

 

البنك المركزي الكندي يعلن عن قيامه بعملية تثبيت معدل الفائدة عند مستوى يبلغ 1.75 في المائه وذلك دونما أدنى تغيير بعد اجتماع اللجنه الخاصه بالسياسه النقديه والتي كانت قد كشف في بيان لها عن تكهنات تشير الى تباطؤ نمو الاقتصاد الكندي .

محافظ البنك المركزي في كندا سيتفن بولوز قد أعلن  بأنه وفريقه المصرفي يتوقعون أن يكون هناك تباطؤ في النمو الاقتصادي العالمي، وهو ما سيؤثر وبقوه على الاقتصاد الوطني الكندي خلال العام المالي الحالي.

كان الاقتصاد الكندي قد شهد النمو بنسبه تبلغ 3 في المائه في العام 2017م وشهد النمو بنسبه بلغت 1.8 في المائه في عام 2018م إلا ان حديث البك المركزي في كندا عن مرور الاقتصاد هذا العام بتاطؤ في النمو يشير بقوه الى عدم وضوح الرؤيه حيال السوق والاقتصاد العالمي .

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.