البيتكوين تتجه لتسجيل أكبر خسائر أسبوعية منذ 2015 وهل تصمد العملات الرقميه امام التشريعات الحكوميه المرتقبه

2018-01-12 عملات رقمية

يبدوا أن عملة البيتكوين تتجه لتسجيل اكبر خسائر اسبوعيه لها منذ نحو الثلاثة اعوام وتاتي تلك الخسائر بالتزامن مع الجهود المبذوله التي تستهدف عميلة وقف لتداول العملات الإلكترونيه مما اثر بالسلب على البيتكوين .

تراجع حاد للعمله الرقيمه منذ بداية الأسبوع الجاري وياتي هذا التراجع بنحو اثنين وعشرين بالمائه ويعتبر هذا أكبر تراجع في نحوأسبوع من يناير من العام 2015م.

 

وفي تمام الساعه التاسعة وعشرة دقائق صباحاً على توقيت جرينتش هبط العمله الرقميه البيتكوين بشكل بسيط وطفيف وذلك بنحو 0.2 في المائه لتصل العمله الرقيمه الى 13.779 الف دولار امريكي وذلك عبر قيمه سوقيه تقدر بنحو 231.9 مليار دولار امريكي .

 

كان التاثير الكبير على العمله الرقيمه هى ما أعلنه وزير العدل بدولة كوريا الجنوبيه  من أن بلاده تقوم باعداد مشروع قانون لمنع تداول العمله الإلكترونيه وتعد كوريا الجنوبيه من اكبر متداولي عملة البيتكوين في العام 2017م .

 

وفي نفس السياق فقد أعلن وزير الماليه هناك تان المعنيين بالأمر بحاجه الى اجراء المزيد من المشاورات بشان خطة وزارة العدل والتي تستهدف منع تداول العملات الإلكترونيه حيث صرح وزير الماليه بان المنظور المتوازن هام للغايه وضروري لأن تكنولوجيه البلوكتشن لها دور واهميه كبيره وذلك في العديد من الصناعات على رأسها الأمن .

 

بالنسبه للعملات الالكترونيه الشهيره فقد تراجعات الإيثريوم بنسبه نحو0.2 في المائه مسجلة بذلك 1.216 الف دولار أمريكي و في سياق متصل فقط ارتفعت عملة الربيل بنحو 12.3 في المائه لتصل الى 2.04 دولار وذلك بدعم تخطيط شركة موني جرام للعمل مع منصة البلوكتشين والتي تعد المسئولة عن العمله وذلك لإستخدامها في عمليات المدفوعات التي تتم لديها .

وعلى هذا الأساس فان التساؤل هنا هل تصمد العملات الإلكترونيه امام التكهنات بشأن اصدار تشريعها تمنع تداول العملات الرقميه في كوريا الجنوبيه والتي تعد من اكبر متداولي العملات الرقميه وعلى راسها البيتكوين في العام 2017م .

 

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.