الجنيه الأسترليني لأدنى مستوى في شهرين

2020-09-24 فوركس

تداول الجنيه الاسترليني

الجنيه الإسترليني يتراجع في السوق الأوروبية يوم أمس مساء مقابل سلة من العملات الرئيسية الكبرى حيث عمق خسائره لرابع يوم على التوالي مقابل سعر صرف الدولار الامريكي ليسجل بذلك أدنى مستوى سعري في شهرين كاملين .

يأتي ذلك متزامناً مع استمرار لتسارع لعمليات شراء الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية الكبرى اضافه الى تصاعد مخاوف حيال تعافي الاقتصاد في بريطانيا وذلك بعدما فرضت حكومة بوريس جونسون قيودا جديدة وذلك على النشاط التجاري من أجل مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد .

سعر صرف الجنيه الاسترليني يتراجع أمام الدولار الأمريكي بما يزيد عن 0.4  في المائه الى مستوى يبلغ 1.2675 دولار أمريكي وهو المستوى الأدنى منذ الثالث والعشرين من شهر يوليو الماضي من مستوى سعر افتتاحي يبلغ 1.2731 دولار امريكي وسجل أعلى مستوى عند سعري له عند مستوى سعر يبلغ 1.2747 دولار امريكي .

تجارة العملات

 

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2020. All rights reserved.