الجنيه الإسترليني يتراجع قرب أدنى مستوى فى 20 شهرا مقابل الدولار الأمريكي

2018-12-06 فوركس

داول العملات

سعر صرف العمله البريطانيه الجنيه الاسترليني يشهد يوم أمس الأربعاء التراجع السعري ليواصل بذلك الجنيه الاسترليني خسائره لخامس يوم على التوالي أمام سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي ليقترب من ملامسة ادنى مستوى سعري مسجل في نحو عشرين شهراً كاملاً وهو المسجل في وقت سابق من تعاملات يوم الثلاثاء الماضي .

المخاوف ما زالت مستمره بشأن فشل تيريزا ماي رئيسة وزراء بريطانيا من تمكنها من تمرير اتفاق الانفصال الاخير داخل البرلمان وذلك يوم الحادي عشر من شهر ديسمبر كانون الأول الجاري  وذلك الخوف طغى بشكل كبير على تأثير بيانات اظهرت ان هناك اتساع كبير وغير متوقع لقطاع البناء في بريطانيا خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني المنصرم .

الجنيه الاسترليني تراجع مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي وذلك بنسبه بلغت نحو 0.1% حتى تمام الساعه 07:55 على توقيت جرينتش،ليتداول عند مستوى سعر يبلغ 1.2705 دولار امريكي .

مستوى السعر الافتتاحي يوم امس الاربعاء كان عند مستوى سعر يبلغ 1.2718$،وسجل الجنيه الاسترليني المستوى الأعلى له عند مستوى سعر يبلغ 1.2722$ ، والأدنى عند مستوى سعر يبلغ 1.2671$.

 

 

الجنيه الإسترليني يتراجع قرب أدنى مستوى فى 20 شهرا مقابل الدولار الأمريكي

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.