الجنيه الإسترليني يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى أسبوعين قبيل بيانات النمو الشهرية

2018-10-11 فوركس

اسعار العملات

شهد سعر صرف العمله البريطانيه الجنيه الاسترليني يوم امس الاربعاء الارتفاع امام سله من العملات الرئيسيه الكبرى وكذلك العملات الثانويه ليوسع الاسترليني مكاسبه لثاني يوم له على التوالي مقابل سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي .

الجدير بالذكر ان الجنيه الاسترليني سجل اعلى مستوى سعري له في نحو اسبوعين وسط امال قويه لاقتراب المملكه المتحده والاتحاد الاوروبي من ابرام صفقة الانفصال وياتي ذلك قبيل صدور بيانات هامه عن الاقتصاد البريطاني وبيان اخرى تخص المخرجات الخاصه بالقطاعات الصناعيه خلال شهر اغسطس آب المنصرم .

يوم امس الاربعاء ارتفع الجنيه الاسترليني مقابل سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي بأكثر من 0.2في المائه حتى تمام الساعه 07:25 وذلك على توقيت جرينتش ليشهد التداول عند مستوى سعر يبلغ 1.3170 دولار امريكي .

سعر الافتتاح للجنيه الاسترليني يوم امس الاربعاء كان عند مستوى سعر يبلغ 1.3141 دولار امريكي وسجل السعر الأعلى له عند مستوى سعر يبلغ 1.3185 دولار امريكي وهو المستوى الاعلى منذ السادس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي والادنى كان عند مستوى سعر يبلغ  1.3133$.

كانت العمله البريطانيه قد انهت تعاملات يوم الثلاثاء الماضي مرتفعه بنحو 0.4 في المائه مقابل سعر صرف العمله الأمريكيه الدولار الأمريكي وذلك في ثالث مكسب خلال نحو اربعة ايام كامله مدعومه من توقف صعود العمله الامريكيه الدولار الامريكي مقابل سلة من العملات الرئيسيه الكبرى وذلك بعد تصريحات الرئيس دونالد ترامب.

 

 

الجنيه الإسترليني يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى أسبوعين قبيل بيانات النمو الشهرية

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.