الدولار الأسترالي يرتفع بشكل طفيف

2020-10-15 فوركس

تجارة الدولار الاسترالي

إرتفع سعر صرف الدولار الأسترالي أمام معظم العملات الرئيسية الكبرى على نحو طفيف رغم استمرار القلق الكبير بشأن تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد .

بيانات اقتصادية اظهرت بأن المؤشر الخاص بثقة المستهلكين في أستراليا ارتفع بنسبة تبلغ 11.9 في المائه وذلك خلال الشهر الماضي بعد ارتفاع المؤشر في آخر قراءة سابقة بنسبه تبلغ 18 في المائه .

شركة جونسون أند جونسون كانت قد أعلنت يوم الثلاثاء وقف تجاربها للمرحله الثالثة من لقاحها المضاد لفيروس كورونا بسبب ظهور أعراض تعد خطيرة على أحد الحالات التي تطوعت لتجربة اللقاح.

خلال التعاملات ارتفع سعر صرف الدولار الاسترالي أمام الدولار الأمريكي بنسبه تبلغ 0.1 في المائه الى مستوى يبلغ 0.7176 دولار أمريكي وسجل أعلى سعر له عند مستوى 0.7191 دولار امريكي في حين سجل السعر الأقل له عند مستوى 0.7152 دولار أمريكي.

تداول الدولار الاسترالي

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2020. All rights reserved.