الدولار الكندي يحافظ على مكاسبه أمام نظيره الأمريكي

2021-01-21 فوركس

تداولات الدولار الكندي

سعر صرف الدولار الكندي يرتفع امام معظلم العملات الكبرى وأبقى على مكاسبه وذلك عقب صدور قرار المركزي الكندي بشان الفائده .

قرر البنك المركزي الكندي أن يتم الابقاء على معدل سعر الفائده عند مستوى 0.25 في المائه دونما أي تغيير وهو قرار جاء متسقاً مع توقعات السوق بشكل كبير .

وكالات أبناء عالميه كشفت أن بايدن ينوي بدء فترة رئاسته للولايات المتحده الأمريكية بقرارات على رأس تلك القرارات عودة الولايات المتحده الأمريكية لمنظمة الصحه العالميه وذلك الغاء الجدار الحدودي مع المكسيك مع الغاء سياسة الهجره وهى قرارات كانت قد اتخذت خلال فترة الولايه المنتهيه للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب .

على صعيد التداولات فقد ارتفع الدولار الكندي أمام الدولار الأمريكي بنسبه تبلغ 0.7 في المائه الىم ستوى سعر يبلغ 0.7931 دولار امرييكي وسجل المستوى الأعلى له اليوم عند مستوى سعر يبلغ 0.7933 دولار أمريكي في حين سجل المستوى الأدنى له عند سعر 0.7844 دولار امريكي .

تداول الدولار الكندي

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2021. All rights reserved.