الدولار مستقر في ظل تراجع معنويات السوق

قسم التحرير 2017-12-06 فوركس

استقرار سعر الدولار

يواجه الدولار استقرار خلال تداولات اليوم بسبب تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي على قانون الإصلاح الضريبي , كما هناك ترقب و تطلع من المستثمرين بشان مشروع القانون .

و قد شهدت المعنويات على الدولار تراجعا بسبب القلق المحتمل من إغلاق الحكومة الأمريكية مما نتج عنه تفاؤل بشأن الإصلاح الضريبي  .

و من الجدير بالذكر ارتفاع سعر الدولار عقب تصويت مجلس الشيوخ على قانون الإصلاح الضريبي و الذي ينتج عنه خفض الضرائب مما يعمل على تحفيز الاقتصاد الأمريكي , أيضا إذا كان هناك دفع للاقتصاد سيعمل مجلس الاحتياطي الفيدرالي على زياد سعر الفائدة بصورة أسرع .

و قد كان هناك استقرار في سعر الدولار عند 1.1825 دولار , على العكس تراجع مؤشر الباوند دولار بنسبة 0.44% ليصبح تداوله عند 1.3384 في حين كان هناك تراجع على  الدولار ين بنسبة 0.44% ليتم تداوله عند 112.11 بينما كان هناك ارتفاع في الدولار فرنك بنسبة 0.11% ليصل ال0.9885

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.