الدولار يتراجع امام الين

قسم التحرير 2017-12-06 فوركس

واجه الدولار خلال تعاملات اليوم تراجعا مقابل الين بسبب الخوف و القلق من احتمال إغلاق الحكومة الأمريكية , و قد تراجع الدولار ين بنسبة مقدارها 0.45% ليسجل 112.10 عند الساعة 8.45 بالتوقيت الشرقي و يعتبر هذا اقل مستوى منذ بداية الشهر الجاري , و قد استقر مؤشر الدولار و هو مقياس قوة الدولار مقابل سلة من 6 عملات دون تغير عند 93.33 عقب تراجعه لأقل مستوى أثناء الليل عند 93.13.

و في ظل الترقب و التفاؤل الذي يحيط بالدولار بشأن الموافقة على قانون الإصلاح الضريبي لإعطاء الاقتصاد الأمريكي الدعم , في الوقت ذاته لم يكن هناك أي رد فعل حول البيانات التي تظهر اضافة القطاع الخاص بالولايات المتحدة عدد 190.000 وظيفة في نوفمبر .

و قد تراجع اليورو دولار عند 1.1811 , أيضا تراجع الباوند دولار بنسبة 0.45% ليتم التداول به عند 0.438 لعدم التوصل الى أي اتفاقات بعدما خرجت بريطانيا من الاتحاد الأوروبي , و قد ارتفع الدولار الكندي ليتم تداوله عند 1.2673 .

تراجع الدولار امام الين

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.