الدولار يستأنف خسائره تحت ضغط تصاعد التوترات السياسية داخل الولايات المتحدة

2018-12-25 فوركس

تداول العنلات

سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي يشهد يوم أمس الاثنين التراجع في السوق الأوروبيه امام سله من العملات الرئيسيه الكبرى حيث تستأنف العمله الامريكيه الخسائر التي كانت قد توقفت بشكل مؤقت يوم الجمعه الماضيه ضمن عمليات ارتداد سعريه من المستوى الادنى في نحو ستة اسابيع ويأتي ذلك ضمن ضغوط كبيره سياسيه داخل الولايات المتحده الامريكيه وهى ما أدت الى غلق جزي للحكومه الأمريكيه ومن المتوقع ان يستمر الغلق حتى يوم الثالث من شهر يناير كانون الثاني القادم .

مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي تراجع بنحو 0.20  في المائه الى مستوى يبلغ 96.15 نقطة ،حيث كان مستوى السعر الا فتتاحي يوم أمس الاثنين عند مستوى يبلغ 96.34نقطة ،وسجل أعلى مستوى له عند مستوى يبلغ 96.36 نقطة.

كان المؤشر قد حقق يوم الجمعه الماضيه ارتفاع بنحو 0.6 في المائه وذلك في اول مكسب له في نحو 5 أيام كامله ضمن عمليات ارتداد من ادنى مستوى له في نحو 6 أسابيع ليسجل 95.62 نقطه .

على مدار الاسبوع المنصرم فقد فقد المؤشر نسبه تبلغ نحو 0.5 في المائه ويأتي ذلك في ثاني خساره له على مستوى اسبعي خلال الثلاثه اسابيع الماضيه ويعزو ذلك الى العزوف الكبير من المستثمرين والمتعاملين في السوق عن المخاطره وكذلك الابتعاد عن شراء العملات ذات العائد الذي يتسم بالإرتفاع وسط حاله كبيره من عدم التاكده تجاه نمو الاقتصاد العالمي في الفتره القادمه .

 

 

الدولار يستأنف خسائره تحت ضغط تصاعد التوترات السياسية داخل الولايات المتحدة

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.