الدولار ينخفض متأثرا بتباطؤ نمو الأجور في أمريكا ومخاوف الرسوم الجمركية

2018-03-13 فوركس

الدولار الامريكي ينخفض امس الاثنين مع التعرض الكبير لضغوط قويه ناتجه عن البيانات التي أظهرت تباطؤا في النمو الخاص بمعدلات الاجور داخل الولايات المتحده الامريكيه ومن المراجع ان يمتنع الاحتياطي الفيدرالي الامريكي من رفع سعر الفائده خلال هذا العام بأكثر من معدل ثلاثة مرات .

كانت البيانات الخاصه بالوظائف خارج القطاع الزراعي والتي تم نشرها يوم الجمعه الماضيه أظهرت أن  المكاسب الخاصه بالوظائف الامريكيه في شهر فبراير كانت عاليه بشكل اعلى مما كان متوقع وظل تضخم الاجور بشكل فاتر وهو ما يقوم الاحتياطي الفيدرالي الامريكي بمراقبته بشكل دقيقه 

كانت البيانات قد اشارت الى ان المتوسط في اجر الساعه داخل الولايات المتحده الامريكيه قد زاد بنحو اربعة سنتات او 0.1 في المائه ليصل الى مستوى 26.75 دولار امريكي وذلك في شهر فبراير الماضي متباطىء من مستوى 0.3 في المائه في شهر يناير كانون الثاني الماضي .

فيما صرح متعاملون في السوق ومحللون ان الدولار الامريكي يشهد التعرض لضغوط كبيره ناتجه عن احتماليه نشوب حرب تجاريه عالميه بعد فرض الرئيس الامريكي دونالد ترامب رسوم جمركيه اضافيه على واردات الصلب والالومنيوم الى الولايات المتحده الامريكيه .

الدولار ينخفض متأثرا بتباطؤ نمو الأجور في أمريكا ومخاوف الرسوم الجمركية

اقرا ايضا

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.