الدولار ين أعلى من المتوقع

2017-05-30 فوركس

كانت المخاوف السياسية حول اليونان وايطاليا وبريطانيا لها عملات اوروبية على التراجع مقابل الدولار يوم الثلاثاء، مع ازدياد المزاج فى اسواق الاسهم مما ادى ايضا الى ارتفاع الين .

كما ارتفع مؤشر الدولار تحت ضغط خلال الاسبوعين الماضيين بسبب المخاوف من الصعوبات التى تواجه ادارة ترامب، فى حوالى 0.1 بالمائة فى التجارة الصباحية فى اوروبا .

وساهم الانخفاض في التضخم في اسبانيا والعديد من المناطق الألمانية ، وكذلك التزام رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي باستمرار التحفيز في حالات الطوارئ يوم الاثنين ، في دفع اليورو إلى ما دون 0.1% فقط إلى 1.1149 دولار .

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.