الذهب يتراجع قبيل بيانات أمريكية مهمة

2018-03-13 سلع

المعدن الاصفر النفيس الذهب يشهد الانخفاض اليوم الثلاثاء مع الترقب الكبير من قبل التجار والمستثمرين في السوق لبيانات اسعار المستهلكين داخل الولايات المتحده الامريكيه والتي من المتوقع ان تصدر في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء حيث سيتم تحديد التوقعات الخاصه بمستوى التخضم وموقف الاحتياطي الفيدرالي الامريكي من رفع اسعار الفائده وهو ما يؤثر على السوق بشكل عام .

كان المعدن الاصفر النفيس الذهب قد شهد انخفاض خلال التعاملات الفوريه بنسبة انخفاض وصلت الى مستوى 0.2 في المائه لتصل الى مستوى سعر 1319.87 دولار امريكي للأوقية (الأونصة) وذلك في تمام الساعه 0711 هعلى توقيت جرينتش بينما انخفض المعدن الأصفر النفيس في العقود الأمريكية الآجلة للتسليم في شهر أبريل نيسان بنسبة 0.1 في المائه لتصل الى مستوى سعر 1320 دولارا أمريكي للأوقية.

وكان مؤشر الدولار الامريكي قد شهد ارتفاع والذي يقوم بقياس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة عملات رئيسيه كبرى بنحو م0.12 في المائه ليصل الى مستوى 90.004 .

كما شهد سعر الفضه زياده بنحو 0.1 في المائه لتصل الى مستوى سعر 16.50 دولار امريكي للأوقيه بينما هبط سعر معدن البلاتين الى مستوى 0.4 في المائه ليصل الى مستوى سعر 959.24 دولار امريكي للأوقيه كما شهد سعر البلاديوم هبوط بمعدل 0.2 في المائل ليصل الى مستوى 977 دولار امريكي للأوقيه .

 

الذهب يتراجع قبيل بيانات أمريكية مهمة

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.