الذهب يتراجع قرب أدنى مستوى فى أسبوعين رغم تصريحات الرئيس الأمريكي عن الفائدة

2018-10-11 سلع

اسعار السلع

شهد سعر المعدن الأصفر النفيس الذهب التراجع في السوق الاوروبيه يوم امس الاربعاء لتستأنف اسعار الذهب خسائرها التي توقفت بشكل مؤقت يوم الثلاثاء الماضي ضمن عمليات تصحيح اوضاع والتقاط انفاس في السوق لتقترب من ملامسة ادنى مستوى مسجل لها في نحو اسبوعين كاملين تحت وطأة ارتفاع سعر صرف العمله الأمريكيه الدولار الامريكي وعلى الرغم من تصريحات رئيس الولايات المتحده الامريكيه دونالد ترامب بشأن اسعار الفائده والتي صرح فيها انه ليس من الضروري رفع اسعار الفائده .

يوم امس الاربعاء وفي تمام الساعه العاشره واثنتين وعشرين دقيقه في الصباح على توقيت جرينتش تراجعت اسعار المعدن الاصفر النفيس الذهب بنحو 0.2 في المائه لتشهد التداول عند مستوى سعر يبلغ 1,187.55$ للأونصة او الأوقيه .

مستوى سعر الافتتاح كان عند مستوى سعر يبلغ 1,189.41$،وسجلت أعلى مستوي سعري لها يوم امس الاربعاء عند مستوى سعر يبلغ 1,191.35$ ، وأدنى مستوي سعر مسجل عند مستوى سعر يبلغ 1,186.35 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه .

كان المعدن الاصفر النفيس الذهب قد انهى تعاملات يوم الثلاثاء الماضي مرتفع بنحو 0.1 في المائه ضمن  عمليات تصحيح اوضاع وتعافي من ادنى مستوى سعري مسجل في نحو اسبوعين عند مستوى سعر يبلغ 1,183.22$ للأونصة او الأوقيه ، وبدعم من نزول سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسيه في السوق الماليه.

مؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي ارتفع يوم امس الاربعاء بنحو 0.1 في المائه ليصعد مجدداً بعدما نزل يوم الثلاثاء الماضي من اعلى مستوى في نحو سبعة اسابيع كامله عند مستوى يبلغ 95.82 نقطه ليعكس بذلك انتعاش كبير في عمليات شراء العملة الأمريكية الدولار الامريكي مرة أخرى مقابل سلة من العملات الرئيسية الكبرى والعملات الثانوية ، الأمر الذي لا يصب فى النهايه في صالح ارتفاع أسعار المعدن الاصفر النفيس الذهب.

 

الذهب يتراجع قرب أدنى مستوى فى أسبوعين رغم تصريحات الرئيس الأمريكي عن الفائدة

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.