الذهب يواصل تراجعه من المستوى الأعلى في أسبوعين مع إرتفاع مؤشر الدولار الأمريكي

2021-01-22 سلع

تجارة الذهب

عقود الذهب الآجله تتراجع اليوم الجمعه خلال جلسة التداولات الآسيويه حيث نشهد التراجع لثاني جلسه على التوالي من المستوى الأعلى منذ 8 من شهر كانون الثاني/يناير مع ارتفاع لمؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي وفقاً للعلاقة العكسية التي تجمع بينهم في السوق الماليه ومع تقييم الأسواق لشدة تفشي موجه ثانية لجائحة فيروس كورونا وتوفر اللقاحات ومدى فاعليتها مع توقع المزيد من التحفيز الاقتصادي.

اليوم الجمعه وفي تمام الساعه 05:40 صباحاً على توقيت جرينتش انخفضت عقود الذهب الآجلة لأسعار الذهب تسليم شهر نيسان/أبريل القادم بنسبه تبلغ 0.42 في المائه الى مستوى سعر يبلغ 1,866.10 دولار أمريكي للأونصة .

مستوى السعر الافتتاحي اليوم الجمعه كان عند سعر 1,874.00 دولار أمريكي للأونصة واختتم  تداولات يوم أمس عند سعر 1,869.30 دولار أمريكي للأونصة  وفي سياق متصل ارتفع مؤشر سعر صرف الدولار الأمريكي بنسبه تبلغ 0.02 في المائه الى مستوى 90.09 نقطه مقارنة بالافتتاحية عند مستوى يبلغ 90.07 نقطه.

تداولات الذهب

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2021. All rights reserved.