الصين ترسل ردا مكتوبا على طلبات أمريكية بإجراء إصلاحات تجارية

2018-11-16 اسواق

تداول السلع

مصادر حكوميه في الولايات المتحده الامريكيه تصرح بان الحكومه الصينيه قد سلمت رداً مكتوباً على طلبات من قبل الولايات المتحده الامريكيه باجراء اصلاحات تجاريه كبيره وواسعة النطاق وهى خطوه من الممكن ان تؤدي الى اجراء مفاوضات لوضع حد لنهاية الحرب التجاريه القائمه بين الولايات المتحده الامريكيه والصين اكبر قوتين اقتصاديتين في العالم.

المتوقع ان يلتقي الرئيس الامريكي دونالد ترامب مع رئيس الصين شي جين بينغ في اجتماع مجموعة العشرين في دولة الارجنتين وذلك في وقت لاحق من الشهر الجاري .

كان الرئيس الامريكي دونالد ترامب قد قام بفرض رسوم جمركيه بنحو مائتي وخمسين مليار دولار امريكي على واردات من بكين لإجبار الحكومه الصينيه على القيام بتقديم تنازلات متعلقه بشأن قائمة طلبات لتغيير شروط التجاره ما بين الولايات المتحده الامريكيه والصين كما وقامت بكين بالرد على بالقيام بفرض رسوم جمركيه على الوارات من السلع الامريكيه .

انتقادات متكرره من قبل دونالد ترامب رئيس الولايات المتحده الامريكيه لبكين بشأن سرقة حقوق الملكيه الفكريه والقيام بدعم الشركات الصناعيه وقيود تقوم بكين بفرضها على الشركات الامريكيه في سوقها وكذلك العجز التجاري بين الولايات المتحده الأمريكيه وبين الصين.

الجدير بالذكر ان المصادر لم تكشف عن اية تفاصيل عن محتوى الرد الصيني ولم يتضح اذا ما كان الرد يتضمن اية تنازلات تلبي طلبات الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالتغيير .

 

 

الصين ترسل ردا مكتوبا على طلبات أمريكية بإجراء إصلاحات تجارية

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.