الصين وصندوق النقد يتعهدان بتجنب استخدام العملة كسلاح تجاري

2018-10-15 اسواق

اسعار العملات

محافظ البنك المركزي في الصين يتعهد بالابقاء على قيمة العمله الصينيه اليوان مستقره الى حد كبير على حد وصفه في علامه على ان الصين ربما تسعى وبقوه دون تفاقهم وتنامي الخلاف التجاري مع الولايات المتحده الامريكيه حتى لا يشمل ذلك الخلاف حرب عملات .

تصريح محافظ بنك الشعب الصيني وهو البنك المركزي في الصين يي قانغ وذلك خلال الاجتماعات السنويه الخاصه بصندوق النقد الدولي وكذلك البنك الدولي المنعقد في بالي جاء متزامناً مع ما صرح به وزير الخزانه في الولايات المتحده الامريكيه سيفن منوتشين بان المسؤولين في الصين ابلغوه بان خفض اليوان لن يصب في مصلحة بكين .

فيما أكد وزير الخزانه الامريكي منوتشين على قلقه الكبير من أن يكون الانخفاض الكبير في قيمة اليوان الصيني خلال العام الحالي وهو جزء من خطة ترمي الى كسب ميزه تجاريه خاصه بالصادرات الصينيه او لتعويض اثر الرسوم الجمركيه التي تم فرضها على الصين من قبل الولايات المتحده الامريكيه .

كان اليوان قد هبط باكثر من نحو 8 في المائه امام الدولار الامريكي منذ نهاية شهر ابريل نيسان الماضي الى نحو 6.91 يوان صيني للدولار الامريكي وذلك يوم الجمعه الماضيه هو قريب بشده من مستوى سبعة يوانات والذي لم يسجل منذ نحو عشرة سنوات .

وصرح يي في بيان للجنة الدولية الخاصه بالشئون النقدية والمالية بان الحكومه الصينيه ستواصل السماح للسوق بلعب دور قوي وذلك في تحديد سعر صرف اليوان الصيني وصرح بان الصين لن تعمد إلى خفض قيمة اليوان لتعزيز القدرة التنافسية الصينيه وبان بكين لن تستخدم سعر الصرف كأداة للتعامل مع الخلافات التجارية مع الولايات المتحده الأمريكيه .

 

الصين وصندوق النقد يتعهدان بتجنب استخدام العملة كسلاح تجاري

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.