الفضة تتراجع من أعلى مستوياتها في سبعة أسابيع

2018-06-12 سلع

معدن الفضه يشهد التراجع في السوق خلال التداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعدما سجلت الفضه يوم أمس أعلى مستوى سعري لها في نحو السبعة اسابيع كامله ويأتي ذلك التراجع في ظل التراجع في الطلب على السلع مع التعافي في المستويات الخاصه بسعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي امام سله من العملات الرئيسيه الكبرى .

التفاؤل عاد الى السوق بصوره كبيره  بشأن نتائج ايجابيه متوقعه لقمة الولايات المتحده الامريكيه مع كوريا الشماليه وهو ما ساعد الدولار الامريكي على الارتفاع وساعد على التراجع في الطلب والإقبال على شراء السلع التي تعتبر ملاذ آمن مثل المعدن الاصفر النفيس الذهب وكذلك معدن الفضه .
 
السوق تنتظر خلال الاسبوع الحالي اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الامريكي والذي من المتوقع ان يشهد رفع سعر الفائده وهو المر الذي يؤدي الى توفير مزيد من الدعم للعمله الامريكيه لينعكس ذلك سلباً على مستوى اسعار السلع في السوق .
 
يشهد معدن الفضه حالياً التداول عند مستوى سعر 16.88 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه وذلك بعدما  سجلت الفضه أعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 16.92 دولار امريكي للأونصة أو الأوقيه وكانت قد افتتحت الجلسة اليوم عند مستوى سعر 16.89 دولار امريكي للأونصة أو الأوقيه بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر 16.84 دولار امريكي للأونصة أو الأوقيه .

الفضة تتراجع من أعلى مستوياتها في سبعة أسابيع

اقرا ايضا