الفضة تستكمل ارتفاعها لليوم الثاني على التوالي

2018-02-13 سلع

شهدت اسعار الفضه استكمال للإرتفاع الذي حدث لها وذلك لليوم الثاني لها على التوالي وفي خلالا تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل استمرارية التحركات التي وصفت بالضعيفه للدولار الامريكي والتي فتحت الباب على مصراعيه امام التعافي في اسعار السلع على الرغم من التعافي الذي حدث في سوق الاسهم .

كان سعر صرف الدولار الامريكي قد افتتح جلسة التداولات اليوم على تراجع في مقابل العملات الرئيسيه وذلك ساعد الفضه على الارتفاع وذلك منذ بداية الاسبوع حتى يتسنى تعويض خسائرها التي لحقت بها في خلال الاسبوع المنصرم .

وقد شهدت مؤشرات الاسهم في آسيا ارتفاع اليوم حيث ارتفعت الاسهم من ادنى مستوى لها في نحو الشهرين وهو امر من شأنه خفض مستوى اسعار الفضه باعتبار انه استثمار بديل للفضه ولكن مكاسب الفضه الحاليه جاءت مع ضعف سعر صرف الدولار الامريكي .

تشهد الفضه حالياً التداول عند مستوى سعر 16.57 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوىاتها عند 16.57 دولار امريكي للأونصة وكانت الفضه قد افتتحت الجلسة اليوم عند مستوى سعر 16.52 دولار امريكي للأوقيه بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوىاتها في جلسة اليمو عند مستوى سعر 16.52 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصه .

والسوق في حالة ترقب انتظاراً لبيانات التضخم عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه التي سوف تصدر في وقت لاحق خلال هذا الاسبوع والتي تؤثر على سعر الفضه وتحركاتها .

الفضة تستكمل ارتفاعها لليوم الثاني على التوالي

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.