الفضة تفشل في إيجاد الدعم من تراجع مؤشرات الأسهم

2018-03-13 سلع

اليوم الثلاثاء التحركات العرضيه هى السمه الغالبه على معدن الفضه حيث لم تستطع الفضه ان تقوم بتحقيق مكاسب واستغلال الفرصه الكبيره نتيجة التراجع الحالي في سوق الاسهم والذي ياتي في صالح معدن الفضه اذ أنه من المفترض ان ترتفع الفضه نظراً لجوء التجار والمستثمرين والمتعاملين في السوق الى الملاذ الآمن المتمثل في الاستثمار وشراء الفضه  والطلب متراجع في انتظار لبيانات التضخم الامريكيه .

كانت مؤشرات الاسهم في آسيا خلال التعاملات اليوم الثلاثاء قد شهدت انخفاض حيث تبعت وتأثرت بخطى بورصة وول استريت ومن المفترض ان يقوم هذا الانخفاض بدعم اسعار الفضه وهى البديل الامن في السوق ولكن الطلب على معدن الفضه ظل ضعيف للغايه .

المستثمرين والتجار والمتعاملين في السوق في انتظار لما ستسفر عنه بيانات التخضم الامريكيه والتي من المقرر صدورها اليوم عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه في محاوله قويه لتوقع قرار الاحتياطي الفيدرالي الامريكي والخاص بسعر الفائده خاصه بعد تقرير الوظائف الصادر عن الولايات المتحده الامريكيه والذي اظهر التراجع في مستوى الاجور داخل الولايات المتحده الامريكيه .

يشهد معدن الفضه التداول اليوم عند مستوى سعر 16.50 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 16.55 دولار للأونصة وكانت الفضه قد افتتحت الجلسة اليوم عند مستوى سعر 16.51 دولار أمريكي للأوقيه بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر 16.50 دولار أمريكي للأونصة.

الفضة تفشل في إيجاد الدعم من تراجع مؤشرات الأسهم

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.