اللايتكوين تحاول التعافي من أدنى مستوياتها في ستة أسابيع

2018-05-24 عملات رقمية

شهد سعر  عملة اللايتكوين الرقميه المشفره خلال الجلسه اليم الارتفاع بشكل طفيف للغايه وذلك بعدما سجلت العمله ادنى مستوى سعري لها في نحو 6 اسابيع كامله خلال التداولات يوم امس وياتي ذلك في ظل محاولات جاهده من قبل العملات الرقميه للارتفاع والتعافي في السوق بعد التراجع الكبير الذي أصابها .

 

شركة الخدمات الماليه امريكان اكسبريس اعلنت عن القيام بعملية تطبيق لتكنولوجيا البلوكتشين في البرنامج الخاص بمكافات العضويه التابعه لها بالشركه مع شركة Boxed ، Associated Press .

شركة أمريكان إكسبريس أعلنت أنها تقوم بعملية دمج لتقنية البلوكتشين التي طورها Hyperledger ، وهو مشروع يعتبر من المشاريع المفتوحة المصدر في إطار مؤسسة Linux ، وذلك من أجل القيام بعملية تمكين التجار من تصميم عروض مخصصة لحاملي البطاقات الخاصه بأمريكان إكسبريس من أجل زيادة المشاركة من قبل العملاء .

 

كل ذلك ياتي ضمن عملية توسع لاستخدام تكنولوجيا البلوكتشين وهى التكنولوجيا التي تعد النواه الهامه والرئيسيه للعملات الرقميه في السوق .

 

وقد شهدت اسعار عملية اللايتكوين الرقميه الارتفاع خلال التداولات اليوم الخميس حيث يتم تداولها عند مستوى سعر 120.40 دولار امريكي بعد أن افتتحت جلسة التداولات اليوم عند مستوى سعر 118.86 دولار امريكي وكانت قد سجلت أعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 121.64 دولار امريكي بينما سجلت أدنى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر 118.63 دولار امريكي .

اللايتكوين تحاول التعافي من أدنى مستوياتها في ستة أسابيع

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.