اللايتكوين تسجل انخفاض جديد هو الأدنى منذ شهرين ونصف

2018-05-29 عملات رقمية

شهدت عملة اللايتكوين الرقميه الانخفاض خلال التداولات اليوم الثلاثاء حيث سجلت ادنى مستوى سعري لها في نحو شهرين ونصف الشهر قبل ان تشهد العوده الى التعافي بشكل محدود للغايه من هذا المستوى حيث فشلت في تكوين قوة دفع تدفعها للأمام والارتفاع في السوق .

كل ذلك جاء متزمن مع تراجع كبير في قيمة العملات الرقميه حيث سجل سعر عملة البيتكوين الرقميه المشفره خلال شهر مايو أيار الجاري  نحو سبعة الاف دولار حيث سجلت ادنى مستى سعري لها لرابع اسبوع على التوالي .

التوقعات على مدى طويل تظهر ان هناك اتجاه هابط للعملات الرقميه في السوق حيث ان التوقع ان تشهد العملات الرقميه انخفاض كبير لأدنى مستوياتها خلال العام الحالي .

اتجاه العملات بصفه عامه هو اتجاه هابط وهو السبب الرئيسي في فشل محاولات عملة اللايتكوين الرقميه الارتفاع وتحقيق مكاسب في السوق .

 
وقد شهدت أسعار عملة اللايتكوين الرقميه اللحظيه خلال التداولات اليوم الثلاثاء مستوى سعر بلغ نحو 112.17 دولار امريكي بعد أن شهدت افتتاح الجلسه اليوم عند مستوى سعر 111.24 دولار امريكي وكانت قد سجلت أعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 112.76 دولار بينما سجلت أدنى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 110.00 دولار امريكي للعمله الواحده .

اللايتكوين تسجل انخفاض جديد هو الأدنى منذ شهرين ونصف

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.