المؤشر نيكي ينخفض وسط ضعف في المعنويات عالميا

2018-10-29 اسواق

المؤشر نيكي ينخفض وسط ضعف في المعنويات عالميا

شهدت الاسهم اليابانيه اليوم الاثنين التراجع حيث تأثرت بضعف اسهم الصين والاسهم في الويالات المتحده الامريكيه مما ضعف بصوره كبيره معنويات المستثمرين ومع ذلك فان تصيد شراء الاسهم الرخيصه ساعد بشكل كبير في الحد من الخسائر .

نيكي تحرك صعوداً وهبوطاً في جلسه تميزت بالتقلب وهو ما يعكس بدوره اضطرابات السوق العالميه حيث اغلق المؤشر نيكي منخفض بنحو 0.16 في المائه ليصل الى مستوى يبلغ 21149.80 نقطة بعد أن سجل أكبر خسارة له على مستوى اسبوعي في حو ثمانية اشهر او ما يزيد عن ذلك .

المؤشر توبكس الاسوع نطاق هبط بنحو 0.4 في المائه حيث وصل المؤشر الى مستوى يبلغ 1589.56 نقطة.

مؤشر سوني فقد نحو 0.55 في المائه حيث تجاهل تقرير منشور في صحيفة نيكي بيزنس اليوميه تتوقع فيه ان تسجل ارباح التشغيل المجمعه للشركه وذلك عن الفتره من شهر نيسان ابريل الماضي الى سبتمبر ايلول مستوى قياسي .

الاسهم في بورصة وول ستريت تراجعت يوم الجمعه الماضيه بعد ان تصاعدت الخسائر الخاصه باسهم التكنولوجيا والانترت وذلك في ختمام اسبوع يشهد اضطراب في الاسهم في الولايات المتحده الامريكيه .

 

 

 

المؤشر نيكي ينخفض وسط ضعف في المعنويات عالميا

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.