النفط الخام يحاول الارتفاع لليوم الثاني على التوالي

2018-02-13 سلع

تشهد التداولات اليوم الثلاثاء ارتفاع سعر برميل النفط ويأتي هذا الإرتفاع لليوم الثاني على التوالي ويأتي هذا الارتفاع في ظل التعافى الذي حدث في الاسعار بعد انحفاض كبير حدث خلال الاسبوع المنصرم هذا بالإضافه الى التقرير الشهري الخاصه بمنظمة الدول المصدره للبترول أوبك .

يتم حاليا تدال عقود النفط الخام الامريكي الآجله عند مستوى سعر 59.69 دولار للبرميل الواحد وذلك بعد أن كانت قد سجلت اعلى مستوياتها عند مستوى سعر 59.72 دولار امريكي للبرميل وكان النفط قد افتتح الجلسه اليوم الثلاثاء عند مستوى سعر 59.35 دولار أمريكي للبرميل وسجل النفط ادنى مستوياته عند مستوى سعر 59.29 دولار امريكي للبرميل .

الجدير بالذكر هنا ان ارتفاع النفط الخام جاء بعد ان اهتم المستثمرين والتجار والمتعاملين بتقرير معهد البترول الامريكي الذي صدر في نهاية جلسة الثلاثاء مع التوقع بارتفاع مقدر بنحو اثنين مليون وستمائة الف برميل خلال الاسبوع الماضي.

وجاء التقرير الشهري لمنظمة أوبك الذي أظهر ارتفاع الطلب العالمي خلال العام الحالي بواقع 1.59 مليون برميل بترول وانخفضت مستويات انتاج المنظمه من النفط خلال الشهر المنصرم لتصل الى مستوى 32.3 مليون برميل بترول .

هذا وقد أكدت منظمة الأوبك أنها ستصل إلى مرحلة توازن العرض والطلب مع نهاية العام خاصة مع ارتفاع معدلات إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام وهو ما يؤثر سلبي على اتفاق خفض معدلات الإنتاج بين منظمة الأوبك وروسيا.

النفط الخام يحاول الارتفاع لليوم الثاني على التوالي

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.